8- عند السير البطئ، لا تترك مسافة بينك وبين السيارة التي أمامك أبدًا، لان ترك مثل هذا الفراغ يعني دخول بوز سيارة أمامك ... وهذا يكون على حساب كرامتك بالطبع ... وفق المفاهيم السائدة حاليًا. ( بوز: مقدمة ).
9- حاول دائما ان يكون خط المسار بمنتصف سيارتك ... وعند الوقوف على اشارة ضوئية ... يجب البدء بالتزمير عندما يكون العد التنازلي للإشارة الحمراء أصبح بحدود 15 مع شوية عالي واطي
10- وقد يعبي فيك تكسي من ورا .. ولكنه سيكون معذور ...يمكن شارد بالبنت يلي بالمقعد الخلفي معو ... أو علقت الشحاطة بالدبرياج مالحقو ( الفرينات ) يعني الفرامات على قولتهون ... صارت هي القصة معي شخصيا.( يعبي: يخبط ).
11- أما في السير السريع، فإحرص على أن (تلز) بالسيارة التي أمامك بكل سرعتك وحين يراك سائقها: يكون هناك ثلاث احتمالات:
• إذا كان ذلك السائق مؤدب كثيرًا أو جبان، فلا بد أن يفسح لك المجال لتجتازه، وبذلك تكون قد حققت نصراً عليه ... ولك أن تنظر له نظرة استصغار وأنت تجتازه
• إذا كان مؤدب ولكن ليس كثيرًا ... سيفسح لك المجال لإجتيازه، ولكن آنذاك قد تسمع بضعة كلمات قد يكون فيها أسماء حيوانات أو أهالي أو أشياء أخرى ويجب أن تكون قد توقعت ذلك
• أما إذا لم يكن مؤدباً وهم الأغلبية السائدة في الشوارع حاليًا، فسوف يبدأ بالتباطؤ، والكسر عليك محاولا تفويتك بحيط أو بشجرة. ويفضل أنو ما تكون حاطط حزام أمان مشان تنزل بسرعة .. تبدأ معركة صغيرة بالأسلحة البيضاء في غالب الأحيان مع احتمال وجود ... كريكو .. عصاية .. قشاط .. مفك .. مع تكرار نفس أسماء الحيوانات والأهل مع بعض التعديلات. أنت وحظك. ( تلز: تلزق ).
فالقيادة فن وذوق
تحياتي.........